سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام لتطبيق الهدهد

 

تاريخ آخر تحديث:  26يوليو 2023

 

نهتم بخصوصيتك ونلتزم بحماية بياناتك الشخصية. إذ تهدف هذه السياسة إلى شرح كيفية جمعنا واستخدامنا لبياناتك الشخصية وتبيّن شروط استخدام التطبيق. وننوه بأنك توافق على هذه السياسة والشروط، بمجرد استخدامك لتطبيق الهدهد.

 

جمع بياناتك الشخصية أثناء استخدامك لتطبيق الهدهد:

قد نطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية التي تساعدنا في تحسين تجربتك أثناء استخدامك للتطبيق، وتوفير الخدمات المناسبة. ومنها المعلومات التالية:

– معلومات الحساب: قد نطلب منك إنشاء حساب باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة مرور لتتمكن من الوصول إلى التطبيق والاستفادة من جميع المميزات والخدمات.

– معلومات الدفع: عند اختيارك للاشتراك أو طلبك شراء الكتب الورقية من متجرنا الإلكتروني، قد نحتاج إلى جمع بعض المعلومات الخاصة بالدفع لمعالجة العملية.

– معلومات الاستخدام: نقوم بجمع بيانات الاستخدام تلقائيًا عندما تستخدم التطبيق، مثل الكتب التي تقرؤها، وتستمع إليها، والفيديوهات التي تشاهدها، ومدة استخدامك للتطبيق.

– معلومات التواصل: تشير إلى البيانات التي قد تطلب من المستخدمين تقديمها لكي يتمكنوا من الحصول على التحديثات والإشعارات المتعلقة بالتطبيق. وعادة ما تتضمن هذه المعلومات البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم. الغرض من جمع هذه المعلومات هو تمكين التطبيق من التواصل مع المستخدمين وإرسال رسائل أو إشعارات هامة عن التطبيق، مثل:

التحديثات: عندما يقوم المطورون بتحديث التطبيق وإضافة ميزات جديدة أو إصلاح الأخطاء، يمكنهم إرسال تحديثات عبر البريد الإلكتروني لإبلاغ المستخدمين بالتحسينات الجديدة.

الإشعارات المهمة: يمكن استخدام معلومات التواصل لإرسال إشعارات مهمة للمستخدمين، مثل تغييرات في سياسة الخصوصية أو الشروط والأحكام.

استطلاعات الرأي: قد يقوم المطورون بإجراء استطلاعات للاستفسار عن رأي المستخدمين حول التطبيق ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

التسويق والعروض الترويجية: قد يستخدم المطورون معلومات التواصل لإرسال عروض ترويجية أو رسائل تسويقية للمستخدمين لجذبهم للاشتراك في خدمات إضافية أو شراء منتجات.

 

استخدام بياناتك الشخصية

نستخدم بياناتك الشخصية لتقديم الخدمات والمحتوى المناسب لك، ولتحسين تجربتك خلال استخدام التطبيق.

تشمل البيانات الشخصية: (معلومات الحساب – معلومات الاستخدام – معلومات التواصل) والتي تم شرحها أعلاه.

وقد نستخدم بياناتك الشخصية للأغراض التالية:

– توفير الخدمة: نستخدم بياناتك الشخصية لتقديم خدمات القراءة، والاستماع، والمشاهدة، وتفعيل الاشتراكات.

إدارة الحساب: نستخدم بياناتك الشخصية لإدارة حسابك وتقديم مزايا التطبيق لك.

– معالجة المدفوعات: نستخدم معلومات الدفع الخاصة بك لمعالجة عمليات الدفع وتفعيل الاشتراكات.

– تحسين الخدمة: نستخدم بيانات الاستخدام لتحليل كيفية استخدامك للتطبيق وتحسين تجربتك وتقديم محتوى أفضل.

– دعم العملاء: نستخدم بيانات التواصل للرد على استفساراتك وتقديم الدعم اللازم.

 

– حماية خصوصيتك:

نلتزم بحماية خصوصيتك، ونتخذ إجراءات أمنية لحماية بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به، أو الاستخدام، أو التغيير، أو الكشف. ورغم ذلك، عليك اتخاذ الحيطة والحذر عندما تتعامل مع الإنترنت أيضًا، والمحافظة على سرية معلومات الدخول الخاصة بحسابك.

 

مشاركة بياناتك الشخصية:

نلتزم بعدم بيع أو مشاركة بياناتك الشخصية مع أي طرف ثالث .

 

حذف بياناتك الشخصية:

في تطبيق الهدهد، لديك الحق في حذف بياناتك الشخصية، أو طلب مساعدتنا في حذف البيانات الشخصية التي قمنا بجمعها عنك.

وفي حال قررت حذف بياناتك الشخصية من سجلاتنا، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات الحساب الشخصي في التطبيق، إذا كان لديك حساب مسجل.

إذا كنت ترغب في ممارسة هذا الحق أو أي من حقوقك، أو ترغب في معرفة المزيد حول حقوقك، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

مع ذلك، ننوه بأنه قد يكون هناك بعض البيانات التي نحتفظ بها بناءً على التزامات قانونية أو لأغراض قانونية أخرى كالامتثال للقوانين المعمول بها، وحل النزاعات، وفرض الاتفاقيات القانونية والسياسات.

 

الشروط والقيود:

عند استخدامك لتطبيق الهدهد، يجب أن تلتزم بالشروط والقيود التالية:

الاستخدام الشخصي: يتم تقديم الخدمة والمحتوى للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز استخدامها لأغراض تجارية، أو بغرض التوزيع أو البيع.

 

 

الاشتراك:

يتيح لك الاشتراك قراءة الكتب، والاستماع إليها، ومشاهدة الفيديوهات المتحركة بشكل كامل طوال مدة الاشتراك. ويتم تجديد الاشتراك تلقائياً، وقبل 24 ساعة من نهاية الاشتراك.

بإمكانك إلغاء اشتراكك خلال أي وقت خلال مدة فعاليته.

 

حقوق الملكية الفكرية:

تنتمي جميع حقوق الملكية الفكرية للمحتوى المقدم في التطبيق لتطبيق الهدهد، أو للجهات المشاركة معها، ولا يجوز استخدامها، أو نسخها أو توزيعها بدون إذن كتابي.

 

تحديثات التطبيق:

قد نقوم بتحديث التطبيق من وقت لآخر لتحسينه وتقديم مزيد من المميزات والخدمات.

 

 

تحديثات على سياسة الخصوصية :

نحتفظ بالحق في تحديث سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام من حين لآخر، وسوف نعلمك بأي تغييرات كبيرة عن طريق البريد الإلكتروني أو الإشعارات الخاصة بالتطبيق.

ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام بشكل دوري.

 

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية، يمكنك التواصل معنا:

عبر البريد الإلكتروني: info@hudhuduae.com

من خلال زيارة موقعنا الرسمي : https://hudhuduae.com/

عبر رقم الهاتف: +971 4 295 2929

نقدر ثقتك بنا، ونعدك بحماية بياناتك الشخصية، وخصوصيتك على أكمل وجه. شكرًا لاستخدامك تطبيق الهدهد.